Sorry .. requesting feasibility studies in english language will be available soon


Sorry : Credit cards under maintenance ..

Sorry : Pay using credit cards is under maintenance
X

Wishes Bag
Empty
X

Affiliate Program



برنامج الأرباح مع كيف أبدأ :

أنت مدعو للربح مع شركة : كيف أبدأ ، انها الشركة الاولى لريادة الاعمال في الشرق الاوسط التي تعمل على نشر مفهوم ثقافة العمل الحر والتوظيف الذاتي. من خلال تقديم أفكار تجارية فعالة ودراسات الجدوى وقائمة من الخدمات المساندة التي تمنح كل الناس أفضل الوسائل لبدء مشاريعهم الخاصة مع المرونة الكاملة في اختيار ما هو الأنسب بالنسبة لهم ,, وبفضل برنامج الأرباح من كيف أبدأ فأنت تستطيع تسويق خدماتنا الى زوار موقعك على الانترنت والمساهمة في نشر ثقافة العمل الحر ,, وكسب الارباح بالتأكيد 

 


أسباب تدعوك إلى الانضمام :

  • الاشتراك مجاني !  ليست هناك اي رسوم لإشتراكك
  • سهولة الربط : ستزودك شركة كيف أبدأ بكافة خيارات الربط , التي يمكن عرضها على موقعك , وبالطبع كلما ازدادت عدد الإحالات الواردة إلينا من موقعك تزداد الاموال التي ستجنيها باستمرار.
  • حقق العائدات المالية على الفور : ستدفع لك شركة كيف أبدأ عمولة مالية مجزية مقابل كل عملية شراء تتم عبر روابط موقعك . كما ستمكنك الشركة من الوصول إلى حسابك حيث يمكنك أن تشاهد كافة تقارير المكاسب الخاصة بك.
  • قدّم خدمة رائعة إلى مستخدمي موقعك : نحن نؤمن أن نظام عمل : كيف أبدأ ,, يقدم قيمة استثنائية عميقة في مساعدة الافراد و المجتمع ونشر ثقافة العمل الحر ومحاربة البطالة  , وكسب دخل ممتاز ,. وكونك شريكاً لـ كيف أبدأ : يعني أنك ستزود زوار ومستخدمي موقعك بمصدر معلومات فعال ومجموعة كاملة من الموارد التي ستبقى معهم إلى الأبد
  • كن شريكاً لشركة رائدة : ان شركة كيف أبدأ هي أول  مركز تسوق موحد للخدمات الاساسية والمكملة لتأسيس الأعمال. فنحن نقدم الحلول الاكثر مرونة وتقدما لإنشاء الاعمال في منطقة الخليج. ونؤكد لك أن شركة كيف أبدأ ملتزمة تماما بمعايير الجودة في مجال خدمة العملاء.

كم من المال يمكنك أن تكسب ..؟

تم تصميم برنامج الارباح من كيف أبدأ " لكي يرفع الى اعلى درجة من حجم مكاسبك المالية حيث تكون مقدار عمولة الربح 10 % عن كل عملية ,, , وذلك يعني أن كلما زاد عدد المستخدمين النشطين الذين تحيلهم إلينا فإن حجم مكاسبك المالية سيكبر. وعندما تتم الموافقة على طلب انضمامك لبرنامج الارباح من كيف أبدأ ,,, فستتمكن مباشرة من دمج الروابط الإليكترونية والبدء بتحقيق العائدات المالية فورا .


أسئلة شائعة حول برنامج الأرباح من كيف أبدأ .. :

كم من المال سأكسب ..؟


ستتقاضى عمولة مقدارها 10% مقابل كل طلبات الدراسات والافكار التجارية بموقعنا التي يقوم بشراءها احد العملاء الجدد الذين تمت إحالتهم الى كيف أبدأ من موقعك على الإنترنت. ومن أجل الحصول على العمولة نظير كل عملية شراء ناجحة، يجب أن تتوفر الشروط التالية:


  1. يجب على العملاء الذين تقوم بإحالتهم الى كيف أبدأ أن يكونوا جدد على موقع كيف أبدأ , حيث لن تتقاضى عمولة مقابل زوار سبق لهم الطلب من موقع كيف أبدأ
  2. يجب أن يقوم العملاء الذين تحيلهم من موقعك الى موقع كيف أبدأ , بالعمليات الشرائية في غضون شهر من تاريخ إحالتهم

* العمولة قابلة للتغيير بحسب قواعد كيف أبدأ .

متى أتقاضى المبالغ المستحقة؟


سيتم تسديد كافة ارباحك من موقع كيف أبدأ على أساس شهري بالدولار او بالعملة المحلية حيث تقيم  . وستقوم شركة كيف أبدأ بتحويل ارباحك والمبالغ المستحقة لك خلال 15 يوم عمل من نهاية كل شهر وفقا للتقويم الميلادي.

هل يمكنني معرفة حالة حسابي ؟


ستكون قادراً باستمرار على الاطلاع على اجمالي ارباحك المالية في أي وقت بالرجوع إلى صفحة اشتراكك الخاصة حيث تظهر لك إجمالي العائدات المتراكمة في حسابك منذ انضمامك إلى كيف أبدأ

كيف أقوم بإنشاء رابط إلى موقع كيف أبدأ ؟


يمكنك استخدام الأدوات التي نزودك بها -  والموضحة في اسفل الصفحة -  لكي تنشئ رابطاً من موقعك الى موقع كيف أبدأ ,  سيكون عليك نسخ الرمز المعروض في مربع الحوار تحت كل صورة و إدراجه في صفحتك. حيث ان هوية حسابك ستكون متضمنة في رمز الـ HTML الذي تقوم بنسخه وادارجه بموقعك.





Do You Need HELP ?


Just Call Our Customer Service Center on :

9200 11 319